أسفي: جديد التلاعب بمالية فريق الأولمبيك

16 مارس 2024 - 12:44 م

أعطى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بأسفي تعليماته للشرطة القضائية للأمن الاقليمي ، للاستماع مرة أخرى لعبد الرحيم حنامى عضو المكتب التنفيذي للجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب ورئيس فرعها بآسفي، للإدلاء بإفادته في الموضوع شبهة التلاعب بمالية فريق أولمبيك أسفي.

يأتي هذا الإجراء في إطار مواصلة الأبحاث الجارية من طرف الضابطة القضائية بخصوص شكاية سابقة للفرع المحلي باسفي للجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب، حول العديد من الخروقات داخل فريق أولمبيك اسفي، توصل بها ( الشكاية) كل من السيد رئيس النيابة العامة بالرباط والسيد الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش – قسم جرائم الأموال- خلال شهر غشت من السنة الماضية ؛2023 والتي أُحيلت على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بأسفي.

ذات المصادر أفادت أن الشكاية لتي وضعتها الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان بالمغرب فرع أسفي، وسط الأسبوع الجاري تشمل مستجدات تُورط عددا من الأسماء من المرتقب استدعاؤها للتحقيق.

جدير بالذكر ان فريق أولمبيك أسفي يعيش وضعا متأزما في نتائج مبارياته، يُرجعها المتتبعون للشأن الرياضي بالمنطقة إلى آثار عكسية لاعتقال رئيسه محمد الحيداوي على خلفية فضيحة تذاكر مونديال 20أسفي: جديد التلاعب بمالية فريق الأولمبيك22.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .