طرح دفعة جديدة من تذاكر مباريات مونديال قطر 2022 وفق أسبقية الشراء

5 يوليوز 2022 - 11:33 ص

طرح دفعة جديدة من تذاكر مباريات مونديال قطر 2022 وفق أسبقية الشراء

بإمكان المشجعين شراء تذاكر المباريات مباشرة اعتباراً من اليوم حتى 16 أغسطس المقبل

الدوحة، قطر، 5 يوليو 2022 | تنتظر مشجعي كرة القدم في أنحاء العالم فرصة أخرى للحصول على تذاكر مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022™ وفق أسبقية الشراء، اعتباراً من اليوم حتى 16 أغسطس المقبل، لضمان تأمين مقاعدهم لحضور منافسات الحدث الرياضي الأبرز في العالم.
وبمجرد اختيار المشجع تذاكره ودفع قيمتها عبر زيارة الموقع الإلكتروني: www.qatar2022.qa/ar/tickets؛ سيتأكد حصوله على التذاكر، للاستمتاع بمباريات أول نسخة من مونديال كرة القدم في الشرق الأوسط والعالم العربي. ويتعيّن على حاملي التذاكر من خارج قطر المبادرة بحجز أماكن إقامتهم، كما يجب على جميع حاملي تذاكر مباريات البطولة تقديم طلباتهم للحصول على بطاقة هيّا الإلزامية.
وقال السيد ناصر فهد الخاطر، الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™: “تسرني دعوة مشجعي كرة القدم من أنحاء العالم للمبادرة بشراء تذاكرهم لحضور منافسات نسخة استثنائية من المونديال لم يعد يفصلنا عنها سوى 139 يوماً، ثم تقديم طلباتهم للحصول على بطاقة هيّا، إضافة إلى حجز أماكن الإقامة للمشجعين القادمين من خارج قطر، عبر المنصة الرسمية المخصصة لحجز أماكن الإقامة، والتي تقدم خيارات متنوعة تناسب الجميع، وتشمل فنادق من فئة 2-5 نجوم، والفنادق العائمة، والشقق والفلل السكنية، وقرى المشجعين. ونتطلع بكل شغف للترحيب بالجميع في مهرجان كروي تاريخي على أرض قطر.”
وتتيح بطاقة هيّا لحاملي التذاكر الدخول إلى الاستاد، كما تعد تصريح دخول إلى قطر للمشجعين القادمين من خارج الدولة، وتقدم لجميع المشجعين العديد من المزايا من بينها استخدام وسائل النقل العام بالمجان في أيام المباريات. وبإمكان المشجعين تقديم طلبات الحصول على بطاقة هيّا، وحجز أماكن الإقامة عبر زيارة: www.qatar2022.qa/ar/tickets، أو تحميل تطبيق “هيّا إلى قطر”، المتوفر على متجري أبل وأندرويد.
وتتاح أمام مشجعي كرة القدم من أنحاء العالم مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة عبر المنصة الرسمية: https://www.qatar2022.qa/book/ar، وتشمل الشقق والفلل والفنادق العائمة وقرى المشجعين والفنادق، وبأسعار تبدأ من 80 دولار.
وتتوفر تذاكر المباراة الواحدة لفئات الأسعار الأربع، علماً بأن تذاكر الفئة الرابعة مخصصة حصرياً للمقيمين في قطر، ويستطيع المشجع شراء 6 تذاكر على الأكثر لكل مباراة، و 60 تذكرة كحد أقصى لجميع مباريات البطولة، وبإمكان المشجعين حضور أكثر من مباراة في اليوم الواحد خلال دور المجموعات وذلك وفقاً لقواعد توافق المباريات، كما يحق لذوي الإعاقة، ومحدودي القدرة على الحركة الحصول على تذاكر ذوي الإعاقة.
ومن المتوقع تزايد إقبال المشجعين على تذاكر هذه المرحلة من المبيعات، بعد أن تعرّف عشاق كرة القدم على المنتخبات الـ 32 المتأهلة للمونديال، وستُغلق هذه المرحلة أبوابها يوم 16 أغسطس المقبل عند الثانية عشر ظهراً بتوقيت الدوحة.
وفي حال تزايد الطلب على التذاكر؛ سيجري اتباع نظام الانتظار على الموقع الالكتروني. وقد دعا الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) مشجعي كرة القدم في أنحاء العالم إلى تجنب المواقع غير المصرح بها والتذاكر المزيفة.
خيارات الإقامة المتاحة لضيوف قطر خلال المونديال
بعد تأمين تذاكرهم لحضور مباريات كأس العالم، بإمكان المشجعين القادمين من خارج الدولة حجز أماكن إقامتهم عبر المنصة الرسمية المخصصة لحجز أماكن الإقامة، والتي تقدم مجموعة متنوعة من الخيارات المميزة، تشمل الفنادق العائمة، وقرى المشجعين والشقق السكنية إضافة إلى الفنادق من فئة 2-5 نجوم، وبأسعار تناسب الجميع، وتبدأ من 80 دولار للغرفة المزدوجة/ ليلة واحدة.
وبإمكان حاملي تذاكر المباريات من خارج قطر البدء في رحلتهم مع المونديال المرتقب من خلال تقديم رقم طلب التذاكر لحجز أماكن إقامتهم عبر البوابة الرسمية المخصصة لذلك.
يشار إلى أن بطولة كأس العالم قطر 2022 هي النسخة الأولى من المونديال في العالم العربي والشرق الأوسط، وتنطلق منافستها في 21 نوفمبر المقبل، وتختتم بالمباراة النهائية في استاد لوسيل، الذي يتسع لـ 80 ألف مشجع، يوم 18 ديسمبر.
-انتهى-

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .