فريق سيدي سليمان شراعة يحقق أول إنتصار له داخل الميدان على حساب نجم ميضار

23 يناير 2022 - 11:25 م

بقلم: بوعلام دحماني

تمكن فريق جمعية سيدي سليمان شراعة لكرة القدم، من تحقيق أول إنتصار له أمام ضيفه فريق نجم ميضار، بنتيجة ( 4-1 )، لحساب الجولة الثانية عشرة من الدوري المغربي لأندية القسم الثالث هواة ( الممتاز لعصبة الشرق)، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الأحد 23 يناير 2022، على أرضية الملعب البلدي لسيدي سليمان شراعة بمدينة بركان.

سيطر فريق سيدي سليمان شراعة على مجريات اللقاء منذ الدقيقة الأولى وسنحت له عدة فرص خلال الدقائق الأولى، وفي الوقت الذي إعتمد فيه المدرب “عبد الحفيظ فقول”، على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على مرمى الحارس “فيصل أحشاشي”، إفتتح “عماد عواد”، التسجيل لفريق سيدي سليمان شراعة في الدقيقة الـ 14، من متابعة لكرة عرضية مررها اللاعب “زكرياء يعقوبي، الذي أعطى 3 أسيسات من الجهة اليسرى مرت من الجميع ووضعها برأسه في المرمى على يمين الحارس فيصل، معلنا عن هدف التقدم لفريقه.

وأضاف ” رابح رابحي”، الهدف الثاني لسيدي سليمان في الدقيقة الـ 21، بنفس طريقة الهدف الاول حيث رفع ميستر أسيست اللاعب زكرياء يعقوبي، الكرة من الجهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء وسددها رابح برأسه بمضايقة من مدافع نجم ميضار مستفيدا بطول قامته العالية ووضعها في الشباك بهدوء.

وفي الدقيقة الـ 35، مرر يعقوبي كرة داخل منطقة الجزاء فتابعها من جديد اللاعب “عماد عواد” من بين المدافعين والحارس فيصل الذي خرج من مرماه مسجلا الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الشوط الأول الذي انتهى لأصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، تمكن اللاعب “محمد النصلي”، من إضافة الهدف الرابع لفريقه في حدود الدقيقة الـ 62، وبعد الهدف الرابع إستهل نجم ميضار الدقائق المتبقية بهجوم ضاغط، ونجح في تقليص الفارق بعدما سجل القائد “كمال بنموسى”، في الدقيقة الـ 80، في مرمى الحارس البديل “محمد بويبيس”، بعد خروج الحارس “أيوب شالة”، الذي أنقذ فريقه في ثلاث مناسبات قبل أن يصطدم بالقائم الأيمن ويخرج متاثرا بالإصابة في أسفل الرجل اليسرى التي إرطتمت بالقائم في الدقيقة الـ 77.

وبعد تسجيل الضيوف الهدف الاول، ظغط الفريق على أصحاب الأرض واربك دفاع سيدي سليمان وكان القائد قريب من تسجيل الهدف الثاني لفريقه لكن الكرة علت المرمى بسنتمترات قليلة، لتنتهي المباراة لصالح أصحاب الأرض بأربع أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي قاده الحكم “بلال بيرمو”، وإبن عمه “سليمان بيرمو”، و “علي تواكو”، من الناظور، فيما أسندت مهمة مندوب المباراة لـ “مبروك عبد الإله”، من مدينة بركان.

وبهذا الفوز، رفع فريق سيدي سليمان شراعة رصيده من النقاط إلى النقطة 12، في المركز السابع، بينما فريق نجم ميضار، تجمد رصيده عند النقطة الـ 15، في المركز السادس.

باقي النتائج:

إنطلاقة تاوريرت 0 : 3 هلال الناظور

وفاق الزغنغان 1 : 0 جمعية شباب سيدي لحسن

جمعية تادرت 2 : 1   الأمل الوجدي

شباب بوغافر 2 : 1   نهضة تاوريرت

جمعية جرادة ( راحة ).

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .