أولمبيك خريبݣة يفرض التعادل على نهضة بركان

20 أكتوبر 2021 - 10:08 م

بقلم: بوعلام دحماني

فرض فريق أولمبيك خريبݣة التعادل الإيجابي ( 3-3)، على مضيفه فريق نهضة بركان، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الاربعاء 20 أكتوبر 2021، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم مؤجل عن الجولة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم انوي.

تمكن الضيوف من التسجيل مبكرا بواسطة اللاعب ” حمزة الفتواكي” عند الدقيقة الثامنة، وادرك نهضة بركان التعادل في حدود الدقيقة الخامسة عشرة، بواسطة اللاعب “حمزة الموساوي”.

وقبل نهاية الشوط الشوط بثلاثة دقائق تمكن المهاجم “يوسف الفحلي”، من إضافة الهدف الثاني لنهضة بركان، بعد تلقيه عرضية بكر الهلالي ليسكنها في الشباك برأسية متقنة في الدقيقة 42، لينتهي على إثرها الشوط الأول بتفوق اصحاب الأرض.

وبعد إنطلاق الشوط الثاني بدقيقتين، تمكن مدافع نهضة بركان، البوركينابي ” يوسوفو دايو”، من إضافة الهدف الثالث لفريقه، بعد ان كان مختلفا بهدف.

وبعد ان تلقي أولمبيك خريبݣة الهدف الثالث، طالب المدرب “عزيز كركاش”، من لاعبيه الظغط على حامل الكرة واستعادتها بسرعة لبناء هجمات مرتدة والبحث عن هدف تقليص الفارق وعدم تلقي اهداف أخرى، تمكن اللاعبون من تطبيق خطة المدرب، مما مكنتهم من تسجيل الهدف الثاني في حدود الدقيقة (62)، بواسطة اللاعب “أسامة حفاري”، أما هدف التعادل سجله اللاعب البوروندي “عبد الرازق فيتسون”، في الدقيقة (73)، لتنتهي المباراة بلا غالب ولا مغلوب.

وبهذا الفوز، أضاف الفريقان نقطة إلى رصيدهما، حيث أصبح نهضة بركان في المركز الثامن برصيد 8 نقاط، في حين أولمبيك خريبݣة في المركز 11 برصيد 6 نقاط، الى جانب كل من شباب المحمدية، و اولمبيك اسفي.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .