باريج عبد الرحيم راني غاضب على عمالة بركان ونهضة بركان

3 نونبر 2020 - 12:35 م

راني غاضب على عمالة بركان ونهضة بركان

استضافت جبال بني يزناسن في مدينة بركان كأس الكاف الذي سيبقى هذا العام في المغرب،وساندت ولازلت بقلبي نادي النهضة البركانية (لي كل الثقة في مكتبها ومدربها ولاعبيها وجمهورها) في كل مبارياتها الوطنية والقارية،إلا حينما لعبت وتلعب ضد المولودية الوجدية،يكون قلبي مع المولودية لكن قلمي كان ويكون محايدا..
منعتنا عمالة الإقليم من الإحتفال في بركان بكأس الكاف،ومازلنا ننتظر من النهضة البركانية إقامة حفل خاص بالإعلام الذي رافق النادي طيلة الموسم الفارط وطنيا وقاريا،ونغتنمها فرصة لأخذ تذكار رفقة الكأس الثمينة التي ستجاور إن شاء الله قريبا كأس البطولة الإفريقية الممتازة.
وحزين فقط،لأنني لم أحضر مباراة كأس الكاف،للإستمتاع بمتابعتها المباشرة،وهو ما كان على النادي التفكير فيه ضمن الحصة المخصصة له (ولو بتنظيم قرعة بين الإعلاميين المعتمدين لدى النادي)..
وننتظر من إدارة النادي أن تحتفل بالإعلام المعتمد لديها،على هامش الجمع العام السنوي القريب عقده،باختيار أحسن تغطية مكتوبة وأحسن صورة منشورة في الإعلام الورقي والإلكتروني،وكذا أحسن تغطية تلفزية وإذاعية..تحفيزا للإعلام الذي كان ولازال شريكا فعالا للنادي طيلة الموسم الماضي.
مسبقا،مبروك علينا كأس الكاف،والله يبارك في كل أحبابنا ناس نادي النهضة البركانية كل واحد بإسمه وصفته،وإن شاء سنحتفل بكأس البطولة الإفريقية الممتازة..
ورفقته بعض من التغطيات المنشورة لي رفقة زميلي العزيز المصور الصحفي منير حموتي،وكنا في دجنبر 2019 ويناير وفبراير 2020 قد أعلنا عن مؤشرات فوز النهضة البركانية بكأس الكاف.
وسير سيري على الله

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .