بركان… حكيم بن عبد الله رئيس نادي نهضة بركان يهنئ الفئات والفروع البرتقالية بعد النتائج الإيجابية

9 يونيو 2024 - 1:29 م

في خطوة تبرز دعمه المستمر والتزامه بتطوير نادي نهضة بركان، قام حكيم بن عبد الله، رئيس النادي، بتهنئة جميع الفئات والفروع البرتقالية على النتائج الإيجابية التي حققوها مؤخراً. تأتي هذه التهنئة في وقت حاسم، حيث يواصل النادي تحقيق النجاح والتقدم في مختلف البطولات والمنافسات.

شهد نادي نهضة بركان فترة من النتائج المتميزة على مستوى الفئات العمرية والفرق الفرعية. من فرق الشباب إلى الفريق الأول، تضافرت الجهود لتحقيق انتصارات ملحوظة تعكس التزام اللاعبين والجهاز الفني بتقديم أفضل أداء ممكن. وتبرز هذه الإنجازات مدى قوة البنية التحتية الرياضية التي يتمتع بها النادي، والتي تعزز من مكانته في الساحة الرياضية الوطنية والدولية.
أعرب حكيم بن عبد الله عن فخره بالنتائج التي حققتها الفئات والفروع المختلفة للنادي. وقال: “نحن فخورون جداً بما حققته فرقنا في الفترة الأخيرة. هذه النتائج الإيجابية هي ثمرة جهود كبيرة من اللاعبين، المدربين، والإداريين الذين يعملون بجد واجتهاد لرفع اسم نهضة بركان عالياً”.

وأضاف: “نحن ملتزمون بتوفير كل الدعم اللازم لمواصلة هذا النجاح، ونسعى دائماً لتطوير البنية التحتية وتوفير البيئة المناسبة لنمو وتطور مواهبنا الشابة”.

يعكس الدعم المستمر الذي يقدمه حكيم بن عبد الله وأعضاء إدارة النادي التزامهم بتطوير نهضة بركان على كافة الأصعدة. فمن خلال استثمارات استراتيجية في البنية التحتية الرياضية وتوفير أفضل الظروف التدريبية، يسعى النادي لتعزيز مكانته كواحد من أبرز الأندية الرياضية في المغرب.

كما يُعد تطوير الفئات العمرية جزءاً أساسياً من استراتيجية النادي لضمان استدامة النجاح وتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل. وقد أثبتت الفرق الناشئة أنها قادرة على تحقيق التميز، مما يبشر بمستقبل مشرق للنادي.

تُعد التهنئة التي قدمها حكيم بن عبد الله دليلاً على الروح الجماعية والالتزام القوي داخل نادي نهضة بركان. وبفضل القيادة الحكيمة والدعم المستمر، من المتوقع أن يواصل النادي تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات في المستقبل، مما يعزز من مكانته في عالم الرياضة المغربية والدولية.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .