مدرسة أتليتيك بني يزناسن لكرة السلة يجتازون المرحلة الأولى بالرباط لاختيار المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة الذي سيشارك بالبطولة الإفريقية هذه السنة

4 ماي 2024 - 10:13 ص

مبروووووك لأبناء مدرسة أتليتيك بني يزناسن لكرة السلة لاجتياز المرحلة الأولى بالرباط و الوصول الى التربص الثاني بطنجة لاختيار المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة الذي سيشارك بالبطولة الإفريقية هذه السنة .

مبروك لنادي أتليتيك بني يزناسن و مكتبه الذين يشتغلون بجد في صمت و بثبات من أجل تطوير اللعبة بالإقليم و الجهة في فئتيها ذكور و إناث .

نادي أتليتك بني يزناسن لعب في القسم الممتاز لسنتين مع كبار الأندية الوطنية باعتماده على أبناء الدار و أبناء المنطقة لأن هذه هي خطة و سياسة مكتبه و رئيسه .

الآن أختيرت إيمان بونوا من بين أحسن 15 لاعبة بالمغرب و الاعب أكرم الحافي من بين أحسن 15 لاعب بالمغرب ؛ هاذين اللاعبين ترعرعوا و تعلموا لعبة كرة السلة بمدرسة النادي U10 و U12 ثم لعبوا بجميع الفئات العمرية للنادي ( juniors minimes cadets ) و كذالك بالفريق الأول و هم صغار السن .

نتائج و مجهودات النادي و مكتبه ينبغي أن تتبعه سياسة رياضية من طرف المسؤولين بالمدينة و الإقليم ( العمالة ،الجماعة ، الإقليم و مندوبية التعليم ) بتوفيرهم لأبسط شروط العمل ألا و هو مكان التداريب للفئات العمرية و لمدرسة النادي بالإضافة إلى منح تمكنه من الإستثمار و دعم المدربين ( التكوين و الرواتب ) لأن تطوير كرة السلة و تكوين المواهب تحتاج تظافر الجهود بين جميع مكونات المدينة .

نتمنى للاعبة إيمان بونوا التي تلعب هذا الموسم بالرجاء البيضاوي و اللاعب أكرم الحافي حظ موفق مع المنتخب الوطني و في مسيرتهما الرياضية و الدراسية ؛ كما نتمنى لنادي أتليتيك بني يزناسن لكرة السلة أن تلقى أذان صاغية لهم و دعم مادي و معنوي يليق بهم و بعملهم الجبار .

خلاصة القول الثالوث من أجل كل نجاح في الرياضة هو :
1 – الموارد البشرية : تدبير رياضي و سياسة محكمة من طرف المسيرين ، مدربين أكفاء و مادة خام هم اللاعبين
2 – اللوجستيك : ملاعب للتداريب وسائل النقل و …..
3 – الموارد المالية

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 1 )
  1. عثمان سعيد :

    كامل التوفيق لألناء أتلتيك بني يزناسن لكرة السلة

    إضافة تعليق تعليق غير لائق

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .