المؤتمر الاقليمي لحزب الاستقلال بطاطا ينتخب الأستاذ أوحسين عبدالصادق عضوا بالمجلس الوطني للحزب.

22 أبريل 2024 - 3:35 ص

 

عالم اونلاين

 

ترأس الاخ “علي اوداود” مبعوث اللجنة التنفيدية لحزب الاستقلال أشغال الدورة العادية للمجلس الاقليمي للحزب التي انعقدت يوم الاحد 21 ابريل 2024 بقاعة الاجتماعات بفندق النهضة بإقليم طاطا، بحضور الأخ عبد اللطيف اكناو المفتش الاقليمي للحزب وأعضاء المجلس الوطني وممثلي الفروع والمنظمات الموازية.

 

وافتتحت الدورة بتقرير قدمه مفتش الحزب حول الجانب التنظيمي والأجواء التي صاحبت الإعداد للمؤتمر الاقليمي، ومختلف الأنشطة التي نظمتها فروع الحزب ومنظماته الموازية خلال الفترة ما بين دورتي المجلس الاقليمي للحزب، داعيا الى رص الصفوف والعمل الى جانب المواطنين والاستماع الى همومهم.

 

المؤتمر الاقليمي لحزب الاستقلال بطاطا ينتخب الأستاذ أوحسين عبدالصادق عضوا بالمجلس الوطني للحزب.

هذا وطالب أعضاء المؤتمر مبعوث اللجنة بتقديم كل الدعم لفائدة منتخبي ورؤساء المجالس الجماعية التي يسيرها الحزب من اجل الترافع حول القضايا والمشاريع التنموية ذات الأولوية، التي تهم مختلف المناطق بالإقليم.

يذكر أن المؤتمر الإقليمي بإقليم طاطا عرف حضور وازن لقيادة الحزب بحضور رؤساء الجماعات المنتخبة والأعضاء وممثلي الحزب ، وكتاب الفروع والشبيبة الاستقلالية و المرأة الاستقلالية . كما عرف المؤتمر نقاشا بمستوى رفيع جدا وبحس استقلالي محض وبخلاصات مهمة سواء على المستوى التنظيمي أو على المستوى التنموي الذي أخذ حيزا رفيعا من الترافع .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .