سفيان أمرابط يوجه رسالة مؤثرة إلى الجمهور المغربـي

2 فبراير 2024 - 11:24 ص

وجه الدولي المغربي سفيان أمرابط، رسالة مؤثرة إلى الجمهور المغربي بعد خروج المنتخب الوطني المغربي من دور ثمن نهائي كأس أمم افريقيا بالكوت ديفوار.
وجاء في رسالة أمرابط المنشورة على حسابه الرسمي “انستغرام”:” منذ اليوم الأول الذي بدأنا فيه هذه المغامرة، أتينا إلى هنا بهدف واحد، وهو أن نجعل الشعب المغربي سعيدًا وفخوراََ بنا “.
وأضاف ” لقد كنا في حاجة ماسة إلى إعادة الكأس إلى الوطن، لأن هذا هو ما يستحقه الشعب المغربي.. وفي النهاية تركنا دمائنا وعرقنا ودموعنا على أرض الملعب، كما لو أنه لم يكن مكتوبا لنا الفوز”.
وزاد نجم مانشيستر يونايتد الإنجليزي، “أريد أن أشكر الجميع زملائي والمدربين، وجميع الموظفين الذين يعملون على مدار الساعة من أجل مصلحة الفريق.. نحن عائلة واحدة كبيرة ونتحمل المسؤولية في الأوقات الجيدة وخاصة في اللحظات السيئة” .
وختم أمرابط رسالته بالقول: أخيرًا كلمة للجماهير، شكرًا لكم على كل دعمكم كما هو الحال دائمًا. أنتم بلا شك أفضل المشجعين في العالم، حتى في الهزيمة تظهرون حبكم لبلدكم ولمن يمثلونكم. لقد ضاعت مني الكلمات وأنا فخور أكثر من أي وقت مضى بكوني مغربي، إن شاء الله سنعود من هذه البطولة أقوى من أي وقت مضى، المغرب 2025″.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .