فضيحة تصوير أفلام إباحية مع كلاب تهز مدينة مغربية.. ونجل مسؤول قضائي بقفص الاتهام

15 يناير 2024 - 10:38 م

اهتزت مدينة الخميسات، منذ يوم الجمعة الماضي، على وقع فضيحة تصوير أفلام إباحية مع كلاب، وسط تداول اسم نجل مسؤول قضائي متورط في هذه القضية.

وفي هذا الصدد؛ سلطت جريدة “الصباح” الضوء على هذا الملف، موردة أن ابن المسؤول نفسه متهم بإغراء فتيات بتصوير أفلام إباحية مع كلاب يملكها بضيعة ضواحي المدينة، مقابل مبالغ تتراوح ما بين 1500 و2000 درهم.

وانتشرت على تطبيق “واتساب” مقاطع صوتية وصور فتيات زُعم أنهن بطلات الأفلام الإباحية، ما دفع عناصر الدرك الملكي إلى الدخول على الخط، حيث قررت فتح بحث في القضية. وعقب ذلك، انتقلت إلى الضيعة السالف ذكرها لإجراء المعاينة قبل التوصل إلى هوية المشتبه فيهن.

كما بينت التحاليل الطبية إصابة نجل المسؤول القضائي بعدوى سببها علاقة جنسية مع كلاب، ومن ثمة انتشر الخبر على نطاق واسع بين ساكنة المدينة ونواحيها.

ووفق مصادر ذات اليومية دوما، فقد استمعت عناصر الدرك الملكي إلى 5 فتيات، ضمنهن أم لطفلة، بعد الاشتباه بمشاركتهن في تصوير مشاهد شاذة مع كلاب نجل المسؤول القضائي مقابل مبالغ مالية.

المصدر عينه أردف أن عدد المشتبه فيهن وصل خلال مرحلة البحث إلى 16 فتاة. وبعد تحديد هوياتهن وعناوينهن قصد استدعائهن للبحث في الملف والتحقيق معهن؛ اتضح أنهن هاجرن إلى دول خليجية.

وليس هذا فقط؛ بل تم تداول أيضا اسم شاب مثلي صور هو الآخر مقاطع جنسية مع الكلاب مقابل مبلغ مالي. وأمام هذا الوضع؛ تسارع المصالح الأمنية الزمن لإيقافه والإنصات إلى إفادته في الموضوع.

تجدر الإشارة إلى أن هناك جهات تعمل على طي الملف رغم انتشار هذه الصور والمقاطع بين أبناء المدينة على نطاق واسع، وسط حديث عن إحالة القضية على الشرطة القضائية للخميسات لتعميق البحث في الملف، حسب المصدر المذكور

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .