فاس بيان تضامن واستنكار لاتحاد الإقليمي للصحافيين الرياضيين

5 دجنبر 2023 - 6:42 م

بيان استنكاري
على إثر الاعتداء، المعنوي الذي تعرض له أثناء تغطيته لفعاليات المباراة التي جمعت نادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة السلة ونظيره نادي الفتح الرياضي الرباطي برسم الجولة التاسعة من الدوري المغربي الممتاز ، من طرف أحد المحسوبين على اللجنة المنظمة للمباراة باسم المغرب الرياضي الفاسي كفريق مستقبل ، الذي حاول منعه من القيام بمهامه فإن المكتب الإقليمي لاتحاد الرياضيين الصحفيين بفاس ، يعلن ما يلي :
1: يعتز بالعمل الذي يقوم به كل المنتسبين للجمعية من تواجد فعلي وميداني لتغطية كل مباريات المغرب الرياضي الفاسي لكرة السلة بكل مهنية .
2 : يقدر كل المجهودات المبذولة من طرف منتسبي الجمعية رغم الظروف التنظيمية واللوجيستية للمباريات .
3: يندد تنديدا شديدا بالاعتداء المعنوي المتمثل في محاولة الاعتداء على الزميل كريم السلاسي عضو الجمعية ومنعه من توثيق حدث رياضي منقول تلفزيا.
4: يحمل كامل المسؤولية للمكتب المسير لنادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة السلة بصفته المسؤول الوحيد والأوحد عن توفير الظروف الموضوعية للمباريات .
يستهجن تعليق شماعة ” شوهة ما وقع ” على عاتق الصحفيين ، ويدعو إلى تسمية الأشياء بمسمياتها .
5: تقديم اعتذار رسمي لاتحاد الصحفيين الرياضيين بفاس من طرف مكتب المغرب الرياضي الفاسي لكرة السلة ، أو إصدار بيان للتبرأ من الشخص الحسوب عليه الذي اختفى هنيهة بعد الاعتداء على الزميل كريم السلاسي .
6: يدعو إلى تعامل المكتب المسير لنادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة مع الجسم الصحفي كشريك، للمساهمة في الرقي الرياضي للرياضة بالمدينة بشكل عام وكرة السلة بشكل خاص.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .