الكرة المغربية تودع علي الفاسي الفهري
كرة القدم المغربية تودع علي الفاسي الفهري، الرئيس الأسبق للجامعة الملكية
انتقل إلى عفو الله ورحمته، صباح اليوم الأحد 10 ماي، “علي الفاسي الفهري”، الرئيس الأسبق للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد مسار حافل بالعطاء في تدبير الشأن الرياضي والعديد من المؤسسات الوطنية الكبرى.
شغل الراحل علي الفاسي الفهري منصب رئاسة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في الفترة ما بين 2009 و2013، وهي المرحلة التي شهدت تحولات هامة في هيكلة كرة القدم الوطنية والبدء في مشروع الإحتراف.
وإلى جانب مساره الرياضي، عُرف الراحل كواحد من الأطر العليا في الدولة، حيث تولى مسؤولية إدارة مؤسسات استراتيجية مثل المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب (ONEE).
رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته، وألهم ذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.
اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع عالم أون لاين AalamOnline لمعرفة جديد الاخبار